شبكة انا حلمي غير


اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر لرؤية محتويات المنتديات
يتوجب عليك التسجيل
سنكون سعداء بذلك
موفق


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شبكة انا حلمي غير


اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر لرؤية محتويات المنتديات
يتوجب عليك التسجيل
سنكون سعداء بذلك
موفق

شبكة انا حلمي غير

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برامج . العاب . برمجه . تعلم . دورات . فضفضه . والكثير


2 مشترك

    نيسان 370Z .. متعة القيادة الرياضية

    avatar
    .* SanTemO *.
    المـــــــ العام ــــــــدير
    المـــــــ العام ــــــــدير


    عدد المساهمات : 1097
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    العمر : 34

    نيسان 370Z .. متعة القيادة الرياضية Empty نيسان 370Z .. متعة القيادة الرياضية

    مُساهمة من طرف .* SanTemO *. الخميس نوفمبر 26, 2009 4:38 am


    في أول إعادة تصميم كاملة لسيارة نيسان "زي" Z الأسطورية منذ إعادة
    تقديمها عام 2003 كطراز "350 زي"، أعيد تصميم كل قطعة تقريباً، أو إعادة
    النظر فيها، في طراز نيسان "370Z" 2010 الجديد.بناءً على ذلك، تحظى
    السيارة الأخيرة بقاعدة عجلات أقصر وتعتمد مواداً خفيفة الوزن للجسم أكثر
    من السابق، وتتضمن محركاً جديداً يولد أعلى قوة في فئة السيارة تبلغ 328
    حصاناً، هذا على الرغم من تحسن استهلاك الوقود. أما بالنسبة إلى نقل
    الحركة، فتتوفر السيارة بعلبة تروس أوتوماتيكية جديدة من سبع سرعات مع
    مقبضي تعشيق مماثلين لما هو معتمد في سيارات الفورمولا واحد.
    ويمكن
    الحصول على "370 زي" بعلبة تروس يدوية من ست سرعات تتضمن أول "نظام متزامن
    لملاءمة دورات المحرك عند تبديل التروس نزولاً" في العالم، وفي ما يتعلق
    بمقصورة ركاب السيارة، فهي تركز على السائق وتضعه في محور اهتماماتها. كما
    تحتوي على مجموعة من المزايا التقنية الجديدة تشمل نظاماً ملاحياً مزوّداً
    بشاشة تعمل باللمس.
    يؤمن تصميم "370Z" 2010 الديناميكي الجديد
    ميزتين رئيسيتين. الأولى عبارة عن إطلالة أكثر إثارة، والثانية تتمثل
    ببنية أخف وأصلب لتحقيق أداء أفضل، في هذا السياق، تمتاز السيارة بتصميم
    خارجي مشدود يبدو جديداً بالكامل لكنه ينبض بشخصية "زي" اللافتة في نواحيه
    جميعها، بخاصة وأنه يتضمن ملامح أصيلة من سيارة "240 زي" التي قدمت عام
    1970.
    ويضفي التصميم الخارجي الذي يتمتع بفعالية انسيابية متقدمة،
    شعوراً بمركز جاذبية مرئي منخفض وديناميكية حركية مع سقف دراماتيكي يبدو
    وكأنه ثبّت من جهة واحدة (يشبه ذلك المعتمد في نيسان جي تي-آر).
    تندفع
    "زي" الجديدة بالجيل الرابع من محرك نيسان "في كيو" VQ الذي حاز عدداً من
    الجوائز. ويولد محرك VQ37VHR الجديد، الذي يتألف من ست اسطوانات على شكل
    "V" سعة 3.7 ليتر، 328 حصاناً وعزم دوران يبلغ 37.0 كلغ- م. وهو يتضمن
    تقنية "التحكم المتبدل بتوقيت عمل الصمامات ومسافة فتحها" Variable Valve
    Event and Lift (VVEL)، ويمكن إقرانه بخيار من علبتي تروس جديدتين
    ومتطورتين جرى تصميمهما للارتقاء بأداء السائق.
    وتتضمن العلبة
    اليدوية الجديدة، التي تتألف من ست نسب متقاربة، أول "نظام متزامن لملاءمة
    دورات المحرك" SynchroRev Match في العالم، حيث يعمل أوتوماتيكياً على
    التحكم بسرعة دورات المحرك وتعديلها إلى السرعة الملائمة تماماً عند تبديل
    التروس. هذا يعني فعلياً فتح خانق الوقود لتعزيز سلاسة عمليات التعشيق
    صعوداً ونزولاً.
    أما بالنسبة إلى علبة التروس الأوتوماتيكية الجديدة
    من سبع سرعات مع مقبضي تعشيق من المغنيزيوم، فقد صُممت لتوفير تعشيق سريع
    جداً، يماثل ذلك الذي يتحقق في علبة تروس يدوية، وذلك عند تشغيلها
    بالإعداد اليدوي. أما الزمن الذي نتكلم عنه هنا، فهو 0.5 ثانية فقط لا غير.
    لا
    شك في أن "370 زي" ستقضّ مضاجع السيارات الرياضية في فئتها، لما تحمله في
    جعبتها من توليفة رائعة من القيمة والأداء يصعب التغلب عليها." وتابع
    قائلاً: "نحن في نيسان نطلق على "370 زي" الجديدة لقب "التطور الخارق"
    super evolution لأنها ترتكز على أفضل مزايا لأول وآخر جيلين من "زي"
    ("240 زي" و"350 زي"). فهي أنيقة وليست قديمة، بسيطة وليست معقدة، وتتألق
    بشخصية "زي" الصافية بنسبة 110 بالمئة. تحقق "370 زي" الجديدة أفضل توازن
    ما بين الأداء والتصميم والقيمة، لتكتسب بذلك المركز الذي ابتكرته نيسان
    مع أول طراز "زي" عام 1970." .
    اقرأ أيضا :نيسان (ان فى 200).. رؤية جديدة للسيارات الفاننيسان تعدل توقعاتها السنوية من خسائر الى أرباح










    نيسان 370Z .. متعة القيادة الرياضية Nissan_th
    مصراوى - خاص - في أول إعادة تصميم كاملة لسيارة نيسان "زي" Z الأسطورية
    منذ إعادة تقديمها عام 2003 كطراز "350 زي"، أعيد تصميم كل قطعة تقريباً،
    أو إعادة النظر فيها، في طراز نيسان "370Z" 2010 الجديد.
    بناءً على ذلك، تحظى السيارة الأخيرة بقاعدة عجلات أقصر وتعتمد مواداً
    خفيفة الوزن للجسم أكثر من السابق، وتتضمن محركاً جديداً يولد أعلى قوة في
    فئة السيارة تبلغ 328 حصاناً، هذا على الرغم من تحسن استهلاك الوقود. أما
    بالنسبة إلى نقل الحركة، فتتوفر السيارة بعلبة تروس أوتوماتيكية جديدة من
    سبع سرعات مع مقبضي تعشيق مماثلين لما هو معتمد في سيارات الفورمولا واحد.
    ويمكن الحصول على "370 زي" بعلبة تروس يدوية من ست سرعات تتضمن أول "نظام
    متزامن لملاءمة دورات المحرك عند تبديل التروس نزولاً" في العالم، وفي ما
    يتعلق بمقصورة ركاب السيارة، فهي تركز على السائق وتضعه في محور
    اهتماماتها. كما تحتوي على مجموعة من المزايا التقنية الجديدة تشمل نظاماً
    ملاحياً مزوّداً بشاشة تعمل باللمس. يؤمن تصميم "370Z" 2010 الديناميكي
    الجديد ميزتين رئيسيتين. الأولى عبارة عن إطلالة أكثر إثارة، والثانية
    تتمثل ببنية أخف وأصلب لتحقيق أداء أفضل، في هذا السياق، تمتاز السيارة
    بتصميم خارجي مشدود يبدو جديداً بالكامل لكنه ينبض بشخصية "زي" اللافتة في
    نواحيه جميعها، بخاصة وأنه يتضمن ملامح أصيلة من سيارة "240 زي" التي قدمت
    عام 1970.
    ويضفي التصميم الخارجي الذي يتمتع بفعالية انسيابية متقدمة، شعوراً بمركز
    جاذبية مرئي منخفض وديناميكية حركية مع سقف دراماتيكي يبدو وكأنه ثبّت من
    جهة واحدة (يشبه ذلك المعتمد في نيسان جي تي-آر).
    تندفع "زي" الجديدة بالجيل الرابع من محرك نيسان "في كيو" VQ الذي حاز
    عدداً من الجوائز. ويولد محرك VQ37VHR الجديد، الذي يتألف من ست اسطوانات
    على شكل "V" سعة 3.7 ليتر، 328 حصاناً وعزم دوران يبلغ 37.0 كلغ- م. وهو
    يتضمن تقنية "التحكم المتبدل بتوقيت عمل الصمامات ومسافة فتحها" Variable
    Valve Event and Lift (VVEL)، ويمكن إقرانه بخيار من علبتي تروس جديدتين
    ومتطورتين جرى تصميمهما للارتقاء بأداء السائق.
    وتتضمن العلبة اليدوية الجديدة، التي تتألف من ست نسب متقاربة، أول "نظام
    متزامن لملاءمة دورات المحرك" SynchroRev Match في العالم، حيث يعمل
    أوتوماتيكياً على التحكم بسرعة دورات المحرك وتعديلها إلى السرعة الملائمة
    تماماً عند تبديل التروس. هذا يعني فعلياً فتح خانق الوقود لتعزيز سلاسة
    عمليات التعشيق صعوداً ونزولاً.
    أما بالنسبة إلى علبة التروس الأوتوماتيكية الجديدة من سبع سرعات مع مقبضي
    تعشيق من المغنيزيوم، فقد صُممت لتوفير تعشيق سريع جداً، يماثل ذلك الذي
    يتحقق في علبة تروس يدوية، وذلك عند تشغيلها بالإعداد اليدوي. أما الزمن
    الذي نتكلم عنه هنا، فهو 0.5 ثانية فقط لا غير.
    لا شك في أن "370 زي" ستقضّ مضاجع السيارات الرياضية في فئتها، لما تحمله
    في جعبتها من توليفة رائعة من القيمة والأداء يصعب التغلب عليها." وتابع
    قائلاً: "نحن في نيسان نطلق على "370 زي" الجديدة لقب "التطور الخارق"
    super evolution لأنها ترتكز على أفضل مزايا لأول وآخر جيلين من "زي"
    ("240 زي" و"350 زي"). فهي أنيقة وليست قديمة، بسيطة وليست معقدة، وتتألق
    بشخصية "زي" الصافية بنسبة 110 بالمئة. تحقق "370 زي" الجديدة أفضل توازن
    ما بين الأداء والتصميم والقيمة، لتكتسب بذلك المركز الذي ابتكرته نيسان
    مع أول طراز "زي" عام 1970." .












    قيم هذا المحتوى












    3 مستخدم قيم هذا المحتوى






















    أضف الخبر الى


    نيسان 370Z .. متعة القيادة الرياضية Mymsn

    نيسان 370Z .. متعة القيادة الرياضية Myyahoo
    نيسان 370Z .. متعة القيادة الرياضية Google
    نيسان 370Z .. متعة القيادة الرياضية Wlife
    نيسان 370Z .. متعة القيادة الرياضية Bloglines




























    نيسان 370Z .. متعة القيادة الرياضية ADTECH;loc=300;key=key1+key2+key3+key4












    jQuery(document).ready(function() {
    jQuery('#clipWallpapers2').jcarousel({
    scroll: 2 , size:6
    });
    });



    فيديوهات تشاهد الآن













    لية



















    نيسان 370Z .. متعة القيادة الرياضية ADTECH;loc=300;key=key1+key2+key3+key4
















    d2hab
    d2hab
    المراقب العام
    المراقب العام


    عدد المساهمات : 555
    تاريخ التسجيل : 27/09/2009
    العمر : 31

    نيسان 370Z .. متعة القيادة الرياضية Empty رد: نيسان 370Z .. متعة القيادة الرياضية

    مُساهمة من طرف d2hab الخميس فبراير 04, 2010 1:28 am

    تسلم ايدك على المجهود ده
    شكرا
    على الاخبار

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 07, 2024 8:25 pm