شبكة انا حلمي غير


اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر لرؤية محتويات المنتديات
يتوجب عليك التسجيل
سنكون سعداء بذلك
موفق


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شبكة انا حلمي غير


اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر لرؤية محتويات المنتديات
يتوجب عليك التسجيل
سنكون سعداء بذلك
موفق

شبكة انا حلمي غير

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برامج . العاب . برمجه . تعلم . دورات . فضفضه . والكثير


    اخبار الرياضه . وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون يوصون باعداد رؤية مستقبلية للشباب والرياضة

    avatar
    .* SanTemO *.
    المـــــــ العام ــــــــدير
    المـــــــ العام ــــــــدير


    عدد المساهمات : 1097
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    العمر : 33

    اخبار الرياضه . وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون يوصون باعداد رؤية مستقبلية للشباب والرياضة Empty اخبار الرياضه . وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون يوصون باعداد رؤية مستقبلية للشباب والرياضة

    مُساهمة من طرف .* SanTemO *. الإثنين مارس 22, 2010 5:18 pm


    اوصى وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون الخليجي في ختام اجتماعهم ال 24 اليوم باعداد رؤى مستقبلية شاملة تكفل تسريع الاداء وتفعيله بمجالات الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون.

    ودعوا في اختتام الاجتماع الى عمل رسائل اعلامية قصيرة من خلال القنوات الفضائية والبرامج الاذاعية وصالات العرض وعلى المواقع الالكترونية وتطوير البرامج الموجهة للشباب من خلال التواصل مع القنوات الحكومية وغير الحكومية وحثها على تطوير البرامج لمواجهة التحدي القيمي والاخلاقي.

    وعبر المجلس عن بالغ شكره لدولة الكويت على التنسيق مع مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لدول مجلس التعاون لانتاج برامج تلفزيونية توعوية عن تأثير الفضائيات والتحدي القيمي والاخلاقي الذي يواجه الشباب بدول المجلس.

    واكد على دعم دولة قطر في استضافة البرامج الثقافية لعام 2010 باعتبار الدوحة عاصمة للثقافة 2010 معربا عن بالغ شكره لقطر على استضافة الملتقى الثقافي الخامس والمهرجان المسرحي التاسع لشباب دول المجلس.

    وقرر المجلس منح جوائز قيمة لمسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف وذلك بناء على النجاح الكبير الذي تحقق في المسابقتين اللتين اقيمتا في دولة قطر وسلطنة عمان كما قرر الوزراء استحداث فئتين عمريتين للمسابقة.

    ووافق على اقامة معسكر العمل الخارجي في جمهورية فنلندا خلال العام المقبل مكلفا اللجنة الشبابية باعداد المعسكر كما وافق على تأجيل المشاركة في اللقاء الثاني لشباب دول المجلس مع شباب العالم والمقرر تنفيذه في كوريا الجنوبية العام الحالي على ان يتم المشاركة فيه عام 2012 وذلك بعد تطبيق المعايير المعتمدة.

    واقر المجلس استحداث مكاتب ادارية في الوزارات والهيئات الشبابية بالدول الاعضاء لمتابعة تنفيذ التوصيات والقرارات الصادرة عن المجلس الوزاري مثمنا استضافة دول مجلس التعاون العديد من الانشطة الشبابية التي جرت العام المنصرم مقدرا تعاونهم حيال هذا الموضوع.

    كما اقر انشاء موقع الكتروني خاص لمجلس وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون بالتنسيق بين الامانة العامة والمجلس والموافقة على تنفيذ الخطط والانشطة الصادرة عن لجنة الرياضة للجميع واللجنة الشبابية ولجنة تدريب واعداد القادة للشباب والرياضة ولجنة جمعيات بيوت الشباب واوصى بمتابعة تنفيذها ورفع تقارير تقييم الانشطة.

    ووافق المجلس على الورقة المقدمة من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بدولة الامارات العربية المتحدة بشأن توصيات المنتدى الفكري الثاني لشباب دول مجلس التعاون والذي عقد في اكتوبر الماضي مشيرا الى انه تمت احالة توصيات المنتدى الى اللجنة الشبابية لتنفيذ ما جاء في توصياته.

    وفيما يخص دورة الالعاب العالمية للاطفال وبرنامج تثقيف الاقران اوصى الاجتماع على دعوة الدول الاعضاء الى المشاركة في فعاليته والتي ستقام في البحرين يونيو المقبل.

    واكد المجلس في توصياته بشأن استراتيجية رعاية الشباب بان يتم وضع خطة عمل لتنفيذ الاستراتيجية اضافة الى تعزيز ادارة الشباب الامانة العامة بكوادر فنية متخصصة.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 18, 2024 12:29 am