شبكة انا حلمي غير


اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر لرؤية محتويات المنتديات
يتوجب عليك التسجيل
سنكون سعداء بذلك
موفق


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شبكة انا حلمي غير


اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر لرؤية محتويات المنتديات
يتوجب عليك التسجيل
سنكون سعداء بذلك
موفق

شبكة انا حلمي غير

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برامج . العاب . برمجه . تعلم . دورات . فضفضه . والكثير


    اخبار الرياضه . الجولة الأخيرة من بطولة الكويت للراليات تنطلق الجمعة المقبل

    avatar
    .* SanTemO *.
    المـــــــ العام ــــــــدير
    المـــــــ العام ــــــــدير


    عدد المساهمات : 1097
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    العمر : 33

    اخبار الرياضه . الجولة الأخيرة من بطولة الكويت للراليات تنطلق الجمعة المقبل Empty اخبار الرياضه . الجولة الأخيرة من بطولة الكويت للراليات تنطلق الجمعة المقبل

    مُساهمة من طرف .* SanTemO *. الإثنين مارس 22, 2010 5:16 pm

    تنطلق فعاليات الجولة الخامسة والختامية لبطولة الكويت للراليات للموسم الرياضي الحالي 2009 - 2010 يوم الجمعة المقبل في مضمار الرالي بحلبة جابر الأحمد الدولية في محافظة الفروانية.

    وأكملت اللجنة الفنية للرالي استعداداتها لاقامة الرالي من خلال تجهيز المضمار حسب شروط الأمن والسلامة المعتمدة من الاتحاد الدولي لرياضة السيارات (أف.آي.ايه).

    وستبدأ الفعاليات بفحص السيارات المشاركة للتأكد من كل الأمور الفنية الواجب توافرها فيها على أن يبدأ الرالي في الثانية بحسب الترتيب المعد مسبقا من قبل منظم الرالي حيث سيغلق باب المشاركة في هذه المسابقة مساء الخميس المقبل.

    وبالعودة الى المنافسة على البطولة المحلية فقد حسم اللقب لهذا الموسم المتسابق مشاري الظفيري بعد فوزه بالمركز الأول في جولات البطولة الأربع التي نظمت خلال الموسم الحالي.

    وسيدخل الظفيري منافسات الجولة الأخيرة لاكمال عقد التفوق بالحصول على المركز الأول للمرة الخامسة على التوالي في بطولة واحدة وهو انجاز لم يتحقق في عمر بطولة الراليات المحلية في دولة الكويت.

    وستشهد المنافسة على المركز الثاني بترتيب البطولة العام بين المتسابق علي الملا ومنافسه فهد أشكناني حيث سيكون أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على الترتيب العام هم الأحق في الحصول على الدعم للمنافسة في بطولة الشرق الأوسط للراليات.

    وأعرب رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ أحمد الداود الصباح عن بالغ سعادته بالنجاح الذي تحقق لبطولة الكويت للراليات المحلية من خلال مشاركة المتسابقين الكويتيين في فعاليات رالي الكويت الدولي الذي اختتمت فعالياته قبل ثلاثة أسابيع.

    وأضاف الشيخ احمد الداود ان هناك خططا يتم اعتمادها حاليا لتطوير العمل بمضمار الرالي ال(سوبر سبشل) من خلال تنظيم مدرسة لتعليم قيادة الراليات للهواة والمحترفين وذلك بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لرياضة السيارات (أف.آي.ايه) والأندية الخليجية والعربية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 23, 2024 10:28 pm