شبكة انا حلمي غير


اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر لرؤية محتويات المنتديات
يتوجب عليك التسجيل
سنكون سعداء بذلك
موفق


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شبكة انا حلمي غير


اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر لرؤية محتويات المنتديات
يتوجب عليك التسجيل
سنكون سعداء بذلك
موفق

شبكة انا حلمي غير

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برامج . العاب . برمجه . تعلم . دورات . فضفضه . والكثير


    أخبار الرياضه . باير ليفركوزين الالماني يراقب لاعب الوسط الياباني كاغاوا

    avatar
    .* SanTemO *.
    المـــــــ العام ــــــــدير
    المـــــــ العام ــــــــدير


    عدد المساهمات : 1097
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    العمر : 33

    أخبار الرياضه . باير ليفركوزين الالماني يراقب لاعب الوسط الياباني كاغاوا Empty أخبار الرياضه . باير ليفركوزين الالماني يراقب لاعب الوسط الياباني كاغاوا

    مُساهمة من طرف .* SanTemO *. الإثنين مارس 22, 2010 4:56 pm

    حضر يوم السبت الماضي أحد مسؤولي فريق باير ليفركوزين الالماني للعاصمة اليابانية طوكيو من أجل مراقبة لاعب وسط فريق سيريزو أوساكا الدولي شينجي كاغاوا ( 21 عاماً ) والذي واجه فريق إف سي طوكيو وأنتهت بالتعادل السلبي في إطار الأسبوع الثالث من الدوري الياباني .

    اللاعب الدولي كاغاوا والذي بدأ مشوار الكرة بعام 2006 بصفوف فريق سيريزو أوساكا والذي كان يقبع بدوري الدرجة الثانية قبل أن يساعدهم في العام الماضي بالصعود لدوري الأضواء أعلن في وقت سابق بأنه يرغب بالإحتراف في الأندية الأوروبية وهو في هذا السن الصغير .

    وكان قد حاول كاغاوا الإحتراف بعد نهاية الموسم الماضي وتحديداً عندما صعد فريقه لدوري الأضواء بعد أن تمكن من الحصول على لقب هداف الدرجة الثانية برصيد 27 هدفاً بحيث سافر إلى هولندا من أجل خوض تجربة ميدانية بفريق فينلو الهولندي إلا أنه لم يوفق في التجربة ليعود مباشرةً إلى فريقه سيريزو أوساكا .

    حضور أحد إداريي فريق باير ليفركوزين الالماني لليابان من أجل مراقبته قد يفتح له من جديد باب الإحتراف لقارة أوروبا إلا أن كاغاوا يرفض التعجل في هذا الأمر بحيث أوضح بأن كل تفكيره بالوقت الحالي هو مساعدة فريقه في تقديم النتائج الإيجابية بالدوري الممتاز بحيث قال :[ إلى الآن لم نتمكن من تحقيق أي نتيجة إيجابية في هذا العام ، فمن الضروري أن يكون كل تركيزي في تحسين مستوى الفريق ] .

    وقد ألمح كاغاوا بأنه سيبدأ في التفكير عن مستقبله الإحترافي بعد نهاية الموسم الحالي والذي سيبدأ فيه بالنظر في العروض الشفهية التي وصلته من أندية شالكة ودورتموند وكولن الالمانية

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 22, 2024 12:45 pm