شبكة انا حلمي غير


اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر لرؤية محتويات المنتديات
يتوجب عليك التسجيل
سنكون سعداء بذلك
موفق


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شبكة انا حلمي غير


اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر لرؤية محتويات المنتديات
يتوجب عليك التسجيل
سنكون سعداء بذلك
موفق

شبكة انا حلمي غير

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برامج . العاب . برمجه . تعلم . دورات . فضفضه . والكثير


    البرازيلي لوكاس يغيب عن مواجهة الجيش السنغافوري ومستقبل غامض للبرازيلي بيدرو بسبب خلع القميص

    avatar
    .* SanTemO *.
    المـــــــ العام ــــــــدير
    المـــــــ العام ــــــــدير


    عدد المساهمات : 1097
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    العمر : 33

    البرازيلي لوكاس يغيب عن مواجهة الجيش السنغافوري ومستقبل غامض للبرازيلي بيدرو بسبب خلع القميص Empty البرازيلي لوكاس يغيب عن مواجهة الجيش السنغافوري ومستقبل غامض للبرازيلي بيدرو بسبب خلع القميص

    مُساهمة من طرف .* SanTemO *. الإثنين مارس 22, 2010 4:53 pm

    أعلنت مساء يوم أمس إدارة فريق جامبا أوساكا الياباني بأن مهاجمه البرازيلي لوكاس سيفيرينو على وشك المغادرة من الأراضي السنغافورية والعودة إلى اليابان بسبب عدم قدرته على الشفاء من الإصابة في أربطة الركبة التي تعرض لها بيوم السبت الماضي أمام فريق البيريكس نيغاتا في إطار الأسبوع الثالث من الدوري الياباني الممتاز .

    بعثة فريق جامبا أوساكا والتي وصلت لسنغافورا من أجل مواجهة فريق الجيش السنغافوري في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2010 سيكون مضطراً للإعتماد على المهاجمين الشبان مثل شوكي هيراي وتاكاشي أوسامي بحسب ما ألمح به مدرب الفريق السيد أكيرا نيشينو بسبب إصابة لوكاس والتي ستبعده عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع .

    أما عن المهاجم البرازيلي الآخر بيدرو جونيور والذي أثار أزمة داخل فريقه بسبب رميه قميص الفريق بيوم السبت الماضي أمام فريق ألبيريكس نيغاتا بسبب غضبه من قيام السيد نيشينو بتبديله بالدقيقة 79 من الشوط الثاني فأن مشاركته بمباراة الجيش السنغافوري قد تكون معدومة بسبب تردي علاقة المدرب باللاعب .

    بعد أزمة رمي القميص بيومين لم يقم البرازيلي بيدرو بالإعتذار للسيد نيشينو عندما وصل لمقر الفريق بمدينة أوساكا من أجل الإستعداد للسفر إلى سنغافورا بحيث ألتزم الصمت أمام المدرب نيشينو والذي كان ينتظر إعتذاراً من اللاعب ليزداد الوضع أكثر سوءاً بين الطرفين .

    بحيث يتهم السيد نيشينو البرازيلي بيدرو بأنه قام بالبصق على الأرض في غرفة تغيير الملابس بعد نهاية مباراة السبت وهذا الأمر أعتبره السيد نيشينو إهانة بالنسبة له ليكون مستقبل بيدرو مع فريق جامبا أوساكا مظلماً .

    رئيس بعثة فريق جامبا بالأراضي السنغافورية السيد ياماموتو وضع النقاط على الحروف للصحفيين في قضية بيدرو الحساسة بحيث قال :[ فعل بيدرو برمي القميص كان خطأ وهذا الأمر قد يجعل الفريق يتخلص منه مستقبلاً ] .




    بيدرو جونيور عندما قام بخلع قميصه بمباراة السبت الماضي غضباً من التبديل

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 3:53 am